1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer>
Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomlaVision.Com

المعالم السياحية في تـايـلــند

PDFطباعةإرسال إلى صديق

تتميز تايلاند بمعابدها وطقوسها الغريبة ومهرجاناتها المستمرة وبشاشة أهلها، ويمتزج كل ذلك مع شعب مضياف فيمتزج الجمال بغرابة التقاليد.
وتمتلئ البلاد بالمعابد والشواطئ الرائعة التي تمتد لأميال من الرمال بالإضافة إلى الغابات الكثيفة التي تغطي التلال الشمالية.

 وتعتبر فرصة تناول وجبة من الطعام التايلاندي فرصة لا تعوض لان الطعام التايلاندي عبارة عن خليط من المطبخ الصيني والهندي الماليزي والبرتغالي، ولقد طور المطبخ التايلاندي أسلوب خاص به لتحضير المأكولات ( اللحوم -الدواجن -المأكولات البحرية ) وعادة تكون المأكولات التايلاندية الشعبية مليئة بالبهارات والفلفل، مضاف اليها الليمون أو الأرز.

والتسوق في تايلاند متعة حيث تجد الحرير التايلاندي متوفر بكل الألوان الرائعة والزاهية بالإضافة إلى أفخم أنواع المجوهرات والأحجار الكريمة والقطع الأثرية والتحف والفضيات والحفر على الخشب والمنتجات الجلدية والقطنية.

 ويطلق التايلانديون على عاصمتهم "بانكوك" اسم (كرونج شيب) أي مدينة الملائكة وتقع على نهر "تشاوفرايا"، ويقع بها العديد من المعابد الرخامية لبوذا وهو مستلق وتمثال بوذا الذهبي، وهناك أيضا معبد بوذا الزمردي.

ومن المدن الأخرى في تايلاند مدينة "باتيا"، وهي تقع على الساحل الشرقي لخليج تايلاند وتطل على خليج واسع، وتحتوي على منتجع رائع بشواطئ فريدة وتشكيلة كبيرة من الرحلات البحرية الرياضية المائية، التزحلق على الماء، الجولف، والتنس بينما تتضمن الرحلات السياحية زيارة المزارع والحقول ومناجم الياقوت الأزرق وتدريب الفيلة.

أما جزيرة "كوه ساموي" الهادئة فتقع على بعد ساعة طيران من شوارع العاصمة بانكوك الصاخبة وتعد ثالث أكبر جزيرة في الأرخبيل الذي يتألف من 80 جزيرة فى جنوب شرق تايلاند معظمها غير مأهولة، وتعتبر سواحلها غنية بالحياة البحرية ومقصد هواة الغوص نظرا لصفاء المياة وروعة الشواطئ الرملية.

وتقع مدينة "تشيانج مي" والتي تعني "وردة الشمال" على ضفاف نهر بينجز، وهي محاطة بتلال خضراء وغابات غنَاء وتعود الى 3 قرون وتعتبر ثاني أكبر مدينة في تايلاند وتتمتع بهدوء ومناخ جاف لطيف وثقافات متنوعة تجذب السائحين من كافة أنحاء العالم، وهي مشهورة بصناعة الحرف اليدوية والحفر على الخشب والمظلات الورقية وصناعة الحرير التايلاندي الفاخر.

 

بانكوك
عاصمة تايلاند لأكثر من 200 سنة يطلق عليها التايلانديون ( كرونج شيب ) أي مدينة الملائكة وتقع على تعرج نهر تشاوفرايا على بعد أقل من 50 كيلو متر من خليج ( كلونجز ) ـ قناة المدينة والنهر والمعبد البوذي تشكل جواً رائع من الهدوء بجانب زحمة المواصلات ، ننصح القيام بجولة سياحية في المدينة لتعرفها عليها تزور خلالها المعابد الرخامية الرائعة لبوذا وهو مستلق وتمثال بوذا الذهبي وأخذ جولة في جاردن بالاس وزيارة صالة التتويج ومعبد بوذا الزمردي ونسخة من معبد انكوروات في كمبوديا لرؤية الجانب الآخر من المدينة ، قم بعمل جولة لمدة نصف يوم الى ثونبوري كلونجز ورحلة على متن قارب في نهر تشاو فاريا تتضمن زيادة معبد الفجر والعَبارات الملكية وإلقاء نظرة على الثقافة التايلاندية وطريقة العيش هنالك ، قم بزيارة سوق دامنوين ساديوك العائم قبل القيام بزيارة الى المعبد العملاق المتعدد الأدورا في ناكورن باثوم وأخذ نزهة في منتجع حديقة الورود لتناول الغذاء ومشاهدة العروض الرياضية والرقص الشعبي التايلاندي . 

باتيا
تقع على الساحل الشرقي لخليج تايلاند وتطل على خليج واسع ـ تحتوي مدينة منتجع رائع بشواطئ فريدة وتشكيلة كبيرة من الرحلات بحرية الرياضية المائية ـ التزحلق على الماء الجولف والتنس بينما تتضمن الرحلات السياحية زيارة المزارع والحقول ومناجم الياقوت الأزرق وتدريب الفيلة في مخيمات ( مرالس ) بالإضافة الى رحلات بالقارب الى الجزر النائية وعند المغيب تمتع بحياة الليل فى باتيا الملئية بالنوادي الليلية والمطاعم وصالات الديسكو والبارات . 

 هوت هن وشاآم
 المنتجعات الفخمة في ساحل الشروق 
تطل باتيا على ساحل الشروق لخليج تايلاند ومنتجعات مدينةهوت هن وشاآم ، وقد فضلت العائلة الملكية مدينة هون هن لفترة طويلة لإقامة الفترة الصيفية فيها - نظرا لما تتمتع به من شواطئ رملية رائعة يفصلها رأس صخري عن قرية الصيد والمعبد الصخري ، هنا يمكنك التمتع بالحياة الهادئة بعيداً عن صخب وهموم المدينة . 

كوه ساموي

المتعة والهدوء المداري
تقع جزيرة كوه ساموي الهادئة على بعد ساعة طيران من شوارع بانكوك الصاخبة وتعد ثالث أكبر جزيرة في الأرخبيل الذي يتألف من 80 جزيرة فى جنوب شرق تايلاند معظمها غير مأهولة ، تتعبر سواحلها غنية بالحياة البحرية ومقصد هواة الغوص نظرا لصفاء المياة وروعة الشواطئ الرملية ، تمتع في جزيرة ساموي وبشواطئها الرائعة والصخور الفريدة والغريبة التى تدعي ( جراندما وجراندبا ) أي ( الجد والجدة ) وفي قرية الصيد في مدينة لامي . 

فوكيت
ساحات اللعب المشهورة في تايلان
فوكيت أكبر جزيرة على الساحل الغربي لتايلاند حيث الشواطئ الرملية الرائعة وصفاء مياه بحر اندامان وتحتوي أحد أفضل التسهيلات لقضاء أفضل أوقات التسلية وممارسة الرياضة المائية هنا يوجد التلال الخضراء الرائعة وبساتين جوز الهند ومزارع المطاط تجذب الزوار لقضاء فترة راحة بعيداً عن الشواطئ .

 منتجع لاجونا فوكيت
يقع على مساحة 400 هكتار من المسطحات والحدائق الغنَاء وثلاثة كيلو مترات من الشواطئ الرائعة ، ويوجد في هذا المنتجع ثلاثة فنادق عالية والفلل و18 ملعب جولف ومركز تسوق ومنتجع صحي مربوط بخدمة حافلات ويمكن للنزلاء الاستمتاع بكافة هذه التسهيلات والخدمات والتي تتضمن 28 مطعم وبار ، منتجع لاجونا فوكيت منتجع متكامل يقدم أروع التسهيلات لقضاء الإجازة بكل متعة وراحة . 

تشيانج مي
وردة الشمال
تقع على ضفاف نهر بينغز محاطة بتلال خضراء وغابات غنَاء وتعود الى 3 قرون وتعتبر ثاني أكبر مدينة في تايلاند تمتع بهدوء ومناخ جاف لطيف وثقافات متنوعة تجذب السائحين من كافة أنحاء العالم ، تشيانج مي مشهورة بصناعة الحرف اليدوية والحفر على الخشب والمظلات الورقية وصناعة الحرير التايلاندي يمكنك الإنتقاء منها تذكارا

تــواصــــل معـــنا

هــــاتـــف

8/ 454367 1 967+

info@utcholidays.com

شارع القصر - ميدان التحرير صنعــــاء

البحــــث



الـقـائـمــة الــبريـديـــة

الــدعـــم المـــباشـــر

live_chat_icon

مــعــرض الـصـــور

In order to view this object you need Flash Player 9+ support!

Get Adobe Flash player

Powered by RS Web Solutions

مــعــرض الـصـــور

In order to view this object you need Flash Player 9+ support!

Get Adobe Flash player

Powered by RS Web Solutions

casus telefon
casus telefon